الخميس، 5 يونيو 2008

مرضى....احمد



كان الجميع ينظرون لي فى رعب...






ينظرون الى وعيونهم مرتاعه..






ما الامر ياساده؟؟






أأنا اذبل؟؟






هل انطفأ بريق عيناي؟؟






هل ضمرت وجنتاي؟؟






هل فقدت عيناي بريقهما؟؟






هل فقدت شفتاي لونهما الاحمر المضيء؟؟؟






لا تخافوا يا ساده...






ووفري يا أمى على نفسك جلبك الاطباء..






و يا أختي الصغيرة..توقفي حبيبتي عن البكاء..






انا اعرف مرضى جيدا






اعرفه من يوم اصابتي به...






مرضى اسمه احمد






لا تقلقوا لان وزنى قل عن المعتاد






ولا تهتموا بالهالات تحت عيني






فبقلبي بالفعل تكمن الهالات..






فمرضى اسمه احمد..وهو من اقسى الامراض






واعنف الامراض





مرضى جاء عن طريق الصدفة





جاء الى بدون ميعاد





مرضى احمد مرض عضوي ونفسي وحيوي





مرضى مرض اشتياق وحب وجنون





مرضى احمد..هو مرض حبيب الى





مرض لا اريد الشفاء منه..ولا اريد العلاج..





لا تعنفونى من فضلكم





لا تنظروا الى فى لوم وعتاب..





لقد حاولت ان اعالج نفسي من مرضى الف مره





حاولت النسيان الف مره





اخذت الادوية والمسكنات





اغلقت عيناي رغما عنى فى الليل





ورميت نفسي باحضان اخرين





وتنفست عطور اخرين





وهمست بالغرام فى اذان اخرين





نعم فعلتها ولا تنظروا الى نظرة الاتهام تلك





ولا ترتدوا زي العفه والفضيلة





لقد كنت فقط احاول نسيان احمد





ولكنى فى النهاية كنت اجد احمد ينهش قلبي





وعندما كنت اسرح فى عيون اخرين..كنت ارى عيني احمد الحبيبتان





فمرضى احمد لا علاج له ..الا..احمد





فاعذروني..





لن اكل من طعامكم لان احمد لم ياكل منه





وعذرا..لن اتنفس عطوركم لانها بعيده عن رائحه عطر احمد





ولن ارتدى تلك الملابس الجديدة..فاحمد لن يراني بها





ولن اضع الكحل فى عيني..فاحمد ليس هنا ليقول بهما الشعر


اتركوني لحالي





فانا سعيده بمرض احمد





واذا اردتم لي الشفاء





فأتونى بورده منه





واذا اردتم لي البقاء





فأتولى بكلمه منه





ساقفز فوق الارائك كالأطفال





وسأكل الطعام كالمحرومين





سافعل كل ما تريدون





فقط أأتوني باحمد





والا قتلني المرض





فمرض احمد...لا علاج له الا احمد

هناك 3 تعليقات:

slamyasa7py يقول...

ماذا اقول غير انى مندهشه عزيزتى من الكلمات لمست وتر القلت وهشمت الاحلام فحلم احمد ايضا يراودنى ويرواد كل فتاه باختلاف مسمى احمد لا ادرى ان كنت اريد ان اكتب معك ام ان انتظر ماذا ستفعلى ان اتوى لك باحمد

أحمد الديب يقول...

ألف بعد الشر عليكي من أحمد
:)

د. محمد رضا يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا ما يشفيني ولا يشفيكي

انا مرضي اسمه حنين

بس متعايش معاه

لدرجة اني بحبه اوي اوي اوي

حقيقي كلماتك جميله يا سولي

ربنا يوفقك كمان وكمان يا باشمهندسه



صحيح ابقي ادي مدونتي طله

باي